الاثنين، 28 سبتمبر 2020

تحميل لعبة الاكشن والاثارة Halo: The Master Chief Collection من رابط تورنت

 لأول مرة ، تأتي السلسلة التي غيرت ألعاب وحدة التحكم إلى الأبد على جهاز الكمبيوتر بستة ألعاب رائجة في تجربة ملحمية واحدة. تتضمن هذه الحزمة جميع العناوين في المجموعة التي سيتم تسليمها بمرور الوقت ، بدءًا من Halo: Reach وتنتهي بـ Halo 4 في عام 2020. ابدأ حياتك المهنية المتقشف اليوم مع Halo: Reach الأيقونية. استعد الحملة الموقرة والمعركة المحورية لكوكب Reach بينما يقاتل فريق Noble لإنقاذ آخر معقل للبشرية. استمتع بتجارب أسطورية متعددة اللاعبين مع تخصيص لاعب محدد للأجيال ، وخرائط لا تُنسى ، بالإضافة إلى أوضاع اللعبة الكلاسيكية مثل Firefight ؛ قاتل بمفردك أو مع زملائك في الفريق للبقاء على قيد الحياة ضد موجات لا نهاية لها من الأعداء الذين ينتشرون بصعوبة متزايدة.


مميزات العبه:


☝ إعدادات / تحسين الكمبيوتر الشخصي: Halo: The Master Chief Collection تم تحسينها الآن للكمبيوتر الشخصي مع دعم الماوس ولوحة المفاتيح ، وميزات الكمبيوتر الأصلي ، حتى 4K UHD و 60 إطارًا في الثانية على الأقل **. ستتضمن العديد من الألعاب في المجموعة خيارات إعداد أخرى مثل الدعم الفائق السرعة ومعدل الإطارات غير المحدد ودعم المزامنة التكيفية وتخصيص مجال الرؤية والمزيد.

☝ الحملة: تضم Halo: Reach و Halo: Combat Evolved Anniversary و Halo 2: Anniversary و Halo 3 و Halo 3: ODST Campaign و Halo 4 ، تقدم The Master Chief للاعبين رحلتهم المثيرة من خلال الملحمة الملحمية. بدءًا من الشجاعة المذهلة لـ Noble Six في Halo: Reach وتنتهي بصعود عدو جديد في Halo 4 ، ستصدر الألعاب بترتيب القصة الخيالية. عند اكتمالها ، ستجمل ملحمة Master Chief 67 مهمة في الحملة.

☝ متعددة اللاعبين: كل لعبة تم إصدارها في The Master Chief Collection تجلب خرائطها وأنماطها وأنواعها متعددة اللاعبين. عند الانتهاء ، ستتمتع المجموعة بتجربة Halo متعددة اللاعبين الأكثر تنوعًا واتساعًا حتى الآن ، مع أكثر من 120 خريطة متعددة اللاعبين.

☝ برنامج Halo Insider: برنامج Halo Insider هو أفضل طريقة لمحبي Halo وأفراد المجتمع للمشاركة مع 343 Industries لتحسين ألعابنا ومنتجاتنا وخدماتنا. قد يكون لدى Halo Insiders فرص للمشاركة في الرحلات الجوية العامة لإصدارات Halo قيد التقدم وتقديم الملاحظات إلى فريق التطوير. كن أحد أعضاء Halo Insider وانضم إلينا في رحلة جلب بقية مجموعة Master Chief إلى الكمبيوتر الشخصي في العام المقبل.


    Halo: The Master Chief Collection Torrent Instructions


    1.انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح ملف التورنت. حدد نعم ، ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك تطبيق تورنت ، فانقر هنا لتنزيل uTorrent.

    2.بمجرد الانتهاء من تنزيل Halo: The Master Chief Collection ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف التورنت وحدد "فتح المجلد المتضمن".

    3.انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Halo: The Master Chief Collection ، واستخرج ملف .iso باستخدام WinRAR ، وقم بتشغيل الإعداد.

    4.انقر فوق "نسخ محتويات دليل CODEX to installdir" ثم انقر فوق install. انتظر تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.

    5.بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX الذي يمكنك الوصول إليه هنا.


    Halo: The Master Chief Collection Torrent Download

    Click the download torrent button below to start your Halo: The Master Chief Collection Free Download. It is the full version of the game. Don’t forget to run the game as administrator.

    Halo: The Master Chief Collection torrent

    YOU MUST HAVE DIRECTX INSTALLED TO AVOID DLL ERRORS. Click Here to download!

    NOTICE: MAKE SURE TO HAVE YOUR ANTIVIRUS DISABLED, NOT DOING SO RESULTS INTO THE GAME YOU ARE INSTALLING TO CRASH AND NOT OPEN. ALL DOWNLOAD FILES ON THIS SITE ARE 100% CLEAN, REGARDLESS OF WHAT NORTON, AVG, MCAFEE, ETC… PICKS


    System Requirements

    • Requires a 64-bit processor and operating system
    • OS: Windows 7
    • Processor: AMD Phenom II X4 960T ; Intel i3550
    • Graphics: AMD HD 6850 ; NVIDIA GeForce GTS 450
    • DirectX: Version 11
    • Storage: 25 GB available space
    • Additional Notes: Direct3D feature Level 11.1

    Screenshots

    عربي باي