الأربعاء، 30 مايو 2018

تحميل تطبيق REDBOX TV لمشاهدة القنوات مجانا على اندرويد

تحدثنا كثيرا عن تطبيقات البث المباشر ونشرنا العديد من برامج iptv التي يمكن من خلالها مشاهدة البث الحي للقنوات التلفزية مجانا على اندرويد، ومنها ذكرنا تطبيقات مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا على اندرويد، وأخرى تمكنك من مشاهدة كل القنوات المشفرة بضغطة زر، وتبعا لهذه التطبيقات اليوم معنا تحميل برنامج REDBOX TV للاندرويد والذي بدوره من افضل تطبيقات IPTV لتتمكن من مشاهدة قنوات Bein Sport على الهاتف وعلى التلفاز الذكي Smart TV.
تطبيق REDBOX TV للاندرويد - بث مباشر لكل القنوات

برنامج REDBOX TV للاندرويد موضوع اليوم هو تطبيق IPTV شهير يعمل على الهواتف الذكية والتلفاز smart tv app مجانا ويوفر العديد من القنوات مرتبة حسب الفئات والدول واللغات، نذكر منها قنوات Bein Sport HD كاملة بجميع اللغات، وقنوات Bein Movies للافلام، القنوات الهندية، القنوات الاخبارية، والعديد العديد من القنوات الاخرى.

شرح تطبيق REDBOX TV:

يعتبر REDBOX TV من اسهل تطبيقات لمشاهدة التلفاز على الهاتف الذكي اندرويد، ومن السهل جدا استعماله بدون اي خبرات مسبقة.

بعد تحميل REDBOXTV apk من الرابط المباشر أسفل المقال، قم بتثبيته على هاتفك اندرويد، ثم قم بفتحه لتجد مباشرة قائمة القنوات التي يوفرها التطبيق مصنفة حسب الفئات، يمكنك السحب الى اليسار للانتقال بين الفئات، كما يمكنك استخدام خاصية البحث في الاعلى.
من الميزات المتوفرة في التطبيق ايضا، نجد خاصية المفضلة، حيث يمكنك اضافة القنوات التي تعتاد مشاهدتها الى المفضلة لتصل إليها بسهولة في أي وقت، ويمكنك اضافة اي قناة الى هذه المفضلة بالضغط المطول عليها.

تحميل REDBOX TV apk:

يتوفر تطبيق REDBOX TV apk مجانا على موقعه الرسمي، ويعمل القائمين على البرنامج جاهدين لتوفير كل القنوات مجانا بجودة عالية، ما يجعل التطبيق من التطبيقات الرائدة والاولى بين تطبيقات IPTV على التلفاز الذكي وكذا على هواتف أندرويد، يمكنك تحميل آخر اصدار من برنامج REDBOX TV مجانا من رابط مباشر بالضغط على الزر التالي:


شكرا لوقتكم

الثلاثاء، 29 مايو 2018

تطبيق جديد ورهيب لمشاهدة كاس العالم علي اجهزة الاندرويد رهيب!!!


نقدم لكم اخواتي اخواني من خلال هده التدوينة احد التطبيقات الجديدة في مجال مشاهدة القنوات عبر اجهزة android واجهزة box tv, وهو تطبيق tv tap.
التطبيق يوفر عددا كبيرا من القنوات العالمية, كشبكة القنوات الفرنسية والبريطانية والامريكية وغيرها من اهم الشبكات العالمية, اما فيما يخص القنوات العربية فهو يضم فقط شبكة قنوات beinالرياضية.
الا انه على العموم يوفر محتوى متميز متنوع ومختلف, اد يجمع بين كل القنوات الاخبارية والفنية والرياضية العامة منها والخاصة.
وقد تميز تطبيق tv tap  الجديد بتصميمه الخاص والمثالي والجميل, حيث يوفر امكانية البحت في لائحة القنوات حسب البلدان, فهناك القنوات التركية والفرنسية وعديد البلدان الاوربية والعالمية الخرى كل في لائحة وفئة على حدى,
ويشتغل التطبيق بمشغل داخلي سريع الاستجابة, يمكنكم تغيره الى المشغل الغني عن التعريف mxplayer عبر الدخول الى الاعدادات وتعيينه كمشغل رئيسي.
اما فيما يخص سرفرات بث التطبيق, فهي فالحقيقة تابتة ودون مشاكل التقطعات, وتتحمل عددا كبيرا من المتصلين في آن واحد, وتتوافق مع كل سرعات الانترنت, التي ينصح ان تتجاوز واحد ميكا, وتجدر الاشارة الى ان هناك بعض القنوات القليلة التي لاتشتغل, لكنها قليلة جدا بالمقارنة مع العدد الكبير من القنوات التي يوفرها tv tap.
التطبيق به اعلانات لكنها على العموم غير مزعجة.

رابط تحميل التطبيق بنسختيه ل android و box tv تجدونه اسفل التدوينة, ومن الموقع الرسمي للتطبيق.



شكرا لوقتكم

الاثنين، 21 مايو 2018

هذا التطبيق الجديد سوف يغنيك عن شراء جهاز استقبال أي نعم شاهد كأس العالم 2018 وبالمجان ومع فرجة كاملة لقنواتك العربية بجودة HD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال احبتي شاهد ةا ستعمل ما يوجد في الموقع فيما يرضيه احي الفاضل 
طرحنا سابقا العديد من التطبيقات التي تمكنكم من مشاهدة القنوات التلفزيونية سواء كانت عربية أم عالمية بشتى مجالاتها على هواتف الاندرويد .
و في تدوينة جديدة نخصصها الى هذا التطبيق الجديد سوف يغنيك عن شراء جهاز استقبال أي نعم شاهد قنواتك المفضلة بجودة HD ، بدون اشتراك اسمتع الان مجانا مع العلم ان التطبيق حجمه لايتعدى 7 ميغا فقط .


مميزات هذا التطببق : 
  • به ربما كل الباقات العربية المفتوحة والمشفرة
  • جودة رهيبة عالية للقنوات حتى /BEIN MAX /BEIN SPORTS متوفرة بالمجان
  • بدون انقطاع
  • سروفرات محدثة يومية
  • صالح لجميع اصدارات الاندرويد وحتى ايفون 
والكثير من المميزات التى نترككم لاكشافها.
ملاحظة: التقطيع في البث مرتبط دائما بسرعة الأنترنت لديك وليست مشكلة في التطبيق .
السبت، 19 مايو 2018

متاح بهاتفك و بالمجان!! تفضل هذا التطبيق الجديد لمشاهدة كل القنوات العربية و الأجنبية وحتى المشفرة

نرجوا منكم احبتي في الله ان تستعملوا ما يوجد في التطبيق فيما يريضه 
مرحبا بكم من جديد أصدقائي الأوفياء، اليوم و في هذه الحلقة و الموضوع الجديد أتيتكم بتطبيق رائع جدا من تصميم وبرمجة أيادي عربية حيث هذا التطبيق سيمكنك من مشاهدة القنوات الرائعة على هاتفك الأندرويد.
تطبيقنا لهذا اليوم تطبيق مجاني 100 بالمئة حيث ستجد به مجموعة من القنوات العربية وكذلك الأجنبية بما فيها تجميعة رائعة من القنوات الرياضية كذلك هذا التطبيق لديه سيرفر قوي جدا وقادر على تحمل أكبر عدد ممكن من المستخدمين ولفترة غير محدودة، تستطيع كذلك الحصول على التطبيق بدون أكواد تفعيل ولنتعرف أكثر على هذا التطبيق أترككم تشاهدون هذا الفيديو على قناة Mansour Technology مشاهدة طيبة للجميع.



من مميزات هذا التطبيق الرائع جداا :
  1. واجهة مستخدم سهلة و بسيطة.
  2. تصميم اكثر من رائع و نظيف.
  3. جميع قنوات بي ان سبورت الرياضية + ADSPORTS HD .
  4. قنوات عربية متنوعة جداا .
  5. باقة قنوات TNT FR الفرنسية كاملة
  6. قنوات  الأجنبية .
  7. سيرفر يتحمل الضغط.
  8. عدد لانهائي من المستخدمين و مدة غير محدودة

    لتحميل التطبيق : هنا

عربي باي